الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

أخر الاخبار فعلاً رحلت الصبوحة أسطورة لبنان الشحرورة

 رحلت الصبوحة أسطورة لبنان الشحرورة


أعلنت أسرة النجمة اللبنانية الراحلة صباح مراسم تشييع جنازة الشحرورة في بيان رسمي نشرته عبر صفحة الفنانة على موقع فيس بوك، والتي تديرها كلودا ابنة شقيقة الراحلة.
كلودا أوضحت أن جثمان صباح سيتم تشييعه الساعة الحادية عشرة صباح الأحد 30 نوفمبر 2014 في كاتدرائية مار جرجس المارونية في وسط بيروت، على أن تقبل أسرة الشحرورة التعازي يوم الأثنين والثلاثاء 1 و 2 ديسمبر في صالون نفس الكاتدرائية من الحادية عشرة إلى السادسة مساء.
ابنة شقيقة الشحرورة شددت على رغبة صباح في ألا يحزن محبوها حول العالم على وفاتها، وطالبت متابعي ومحبي صباح بتحويل صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزفة شعبية بناء على وصية الرحلة التي طلبت منهم عدم الحزن على وفاتها.
كلودا كتبت: «بفرح كبير وتلبية لرغبة سيدة البهجة والفرح والأمل تعلن عائلة الصبوحة فقيدتهم الغالية الشحرورة صباح وبتشكر العائلة كافة وسائل الاعلام من صحافة واذاعات وتلفزيونات ومواقع الكترونية وجميع الأصدقاء والمحبين على عاطفتن النبيلة اللي غمروا العائلة فيها واحاطتن للعائلة منذ لحظة اعلان رحيل الصبوحة».
وأضافت: «وتطلب العائلة من جميع وسائل الاعلام وجميع الاحبة وتلبية لرغبة ووصية الصبوحة انه ما حدى يحزن وحطوا الاغاني وارقصوا وافرحوا هيك بدا الصبوحة ما بدها حزن .. منعرف انه الطلب هيدا صعب بس لازم ننفذ رغبة الصبوحة ووصيتها .. كل واحد يحط عا صفحته صور واغاني الصبوحة بدون حزن».


اخت صباح : نافية خبر وفاة الشحرورة: الصبوحة بألف خير نشكر الله

اخت صباح نافية خبر وفاة الشحرورة الصبوحة بألف خير نشكر الله



أعربت المطربة جانو فغالي نجلة شقيقة صباح، عن استيائها الشديد من الشائعة التي سرت أمس، بشأن وفاة الشحرورة، مؤكدة أن الصبوحة تتمتع بصحة جيدة.
وكتبت جانو، عبر صفحتها الشخصية بعلى موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "الصبوحة بألف خير نشكر الله، للأسف فيه ناس ما وراها غير أخبار عاطلة عن الصبوحة، هلكتوها وأهكلتونا، كل ما بسمع هيك شيء شقفة من روحي بتنخلع، الصبوحة شقفة من أمي ومن خالاتي الله يرحمن".
في السياق ذاته، أصدرت الصفحة الرسمية للصبوحة بيانًا على "فيس بوك"، اتهمت خلاله قناة تليفزيونية جديدة تحمل اسم "آسيا"، بإذاعة شائعة الوفاة، موضحة أن هذه القناة اتبعت هذا الأسلوب الرخيص من أجل الانتشار جماهيريًا.
وجاء نص البيان كالآتي: "تتلقى إدارة الصفحة العديد والعديد من المكالمات والاستفسارات من لبنان وخارج لبنان؛ للاطمئنان علي الصبوحة، بعد الشائعة المغرضة التي أذاعتها قناة (آسيا) التليفزيونية هذا المساء، ويبدو أنها قناة مغمورة وتريد أن تنتشر جماهيريًا، فلم تجد سوى هذه الشائعة المغرضة والأساليب الرخيصة".

الأحد، 16 نوفمبر 2014

صعيدي يبيع سحلية لسائح أميركي على أنها ديناصور!





 صعيدي يبيع سحلية لسائح أميركي على أنها ديناصور!




أقدم مواطن مصري “صعيدي” على بيع سحلية لسائح اميركي بملبغ 5 ملايين دولار على أن السحلية سوف تكبر وتصبح ديناصوراً ضخماً. 


والقت سلطات مطار الأقصر القبض على المواطن الصعيدي الذي باع السحليه للسائح

 الاميركي على أنها ديناصور صغير. وأثار الخبر ردة فعل مضحكة في قنوات
التواصل الاجتماعي، متسائلةً كيف استطاع المواطن المصري اقناع السائح
على أن السحلية هي ديناصور صغير.